رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : أبرار سبت تخرج عن صمت العائلة وتكشف مرض شقيقتها شذى الغامض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد :كشفت الفنانة البحرينية أبرار سبت تفاصيل مرض شقيقتها الفنانة شذى سبت، إثر دخولها المستشفى منذ أسبوعين، وصمت العائلة عن توضيح الوضع الصحي الخاص بالأخت الصغرى.
تسمم وقالت أبرار في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "ستوري" الخاص بحسابها الشخصي على "إنستغرام": "كيفكم، إن شاء الله تكونوا بخير.. مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم..كثرت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يارب بفضل دعواتكم تصير أحسن". وأضافت: "الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس.. هي بداية الموضوع كان تسمم؛ لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات ثانية عندها".
الطوارئ في المستشفى وتابعت بقولها: "واللي خلانا نكتشف هو أن الترجيع لم يتوقف عندها لأسبوعين متواصلين..عشان كذا راحت الطوارئ في المستشفى.. ووقتها طلع عندها جفاف حاد ودخلت المستشفى وعملت آشعة ومنظار.. فاكتشفوا إن الترجيع اللي عندها مش من التسمم، لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة".
حساسية وختمت: "يعني المسكينة فيها أكتر من شيء.. المشكلة الأساسية إنه أختى شذى عندها حساسية من أغلب أنواع الأدوية اللي بتعالج حالتها.. وهذا اللي طول مدة العلاج.. غير أنها لا قادرة تشرب ولا تاكل عايشة على المحاليل..بس هي الحمدلله في تحسن".
عائلة أبرار يشار الى أن أبرار (25 عاماً) وشذى (37 عاماً) من عائلة فنية، إذ أن والدتهما هي الممثلة فاطمة اسماعيل، وشقيقتهما شيلاء (28 عاماً) ممثلة وعارضة أزياء، والأخت الكبرى شيماء (40 عاماً) ممثلة.

arrow up